القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق انستجرام بلس Instagram Plus

  

ماهو تطبيق انستجرام بلس Instagram Plus ؟

إذا كنت تستخدم انستقرام بلس 2021 للمرة الأولى فلن تلاحظ الاختلافات بينه وبين النسخة الرسمية من التطبيق التي تتوفر علي المتجر الرسمي بلاي ستور حيث تكمن الاختلافات في طريقة العمل حيث يوفر لك انستقرام الذهبي 2021 مجموعة من الأدوات التي تسهل عليك إستخدام الانستقرام بشكل عام، حيث يمكن القول ببساطة أنه إذا كنت تستخدم انستقرام بلس فأنت في الحقيقة تستخدم نسخة انستقرام العادية ولكن مع بعض الإضافات فقط.

بإختصار برنامج انستقرام بلس هو نسخة مطورة من التطبيق الأصلي والذي يمكنك الحصول عليه بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي هذه النسخة المطورة تحتوي على العديد من الميزات والإضافات على سبيل المثال والتي تشمل جميع ميزات الخصوصية وإخفاء الظهور التي توفر لك خصوصية أكبر أثناء استخدامك للتطبيق، كما هو الحال هنا في نسخة انستقرام المطورة فهي أيضاً تتمتع بالعديد من الميزات مثل تحميل العناصر المختلفة من الصور والفيديوهات، وأيضاً يمكنك عرض صورة البروفايل الخاصة بأي حساب بشكل كامل وغير ذلك العديد من الميزات القوية التي سوف نوضحها بشكل تفصيلي في الفقرات التالية.


كيفية تحميل انستقرام بلس الذهبي على هواتف اندرويد ؟

Instagram Plus هي نسخة غير رسمية وبالتالي لن تكون متوفر على متجر Play Store لهواتف اندرويد ، وعوضاً عن ذلك سوف نقوم بتحميل التطبيق من خارج المتجر بصيغة APK ومن ثم سوف نقوم بالتثبيت بشكل يدوي؛ فيما يلي خطوات تحميل وتثبيت تطبيق انستا بلس بشكل تفصيلي.

  • أولاً: قم بحذف النسخة الرسمية من تطبيق إنستقرام الموجودة على جهازك وذلك لتجنب حدوث أخطاء في النسخة المعدلة أو قم بتحميل النسخة التي تدعم العمل بجانب النسخة الرسمية.
  • ثانياً: قم بتحميل النسخة الجديدة المعدلة من انستقرام بلس الذهبي 2021 Insta Plus من خلال صفحة التحميل الخاصة بموقعنا، ستجد رابط التحميل بالاسفل 
  • ثالثاً: انتظر حتى إنتهاء التحميل بشكل كامل وتأكد من حجم الملف ثم قم بفتح مدير الملفات والبحث عن ملف التطبيق حتى تتمكن من بدء عملية التثبيت ومن ثم اتبع خطوات التثبيت المعتادة لتثبيت أي تطبيق APK.
  • رابعاً: في بعض الحالات قد تواجه مشكلة إيقاف التثبيت لكونه من خارج متجر سوق بلاي، إذا حدث ذلك توجه إلى الإعدادات ومن ثم إعدادات الخصوصية وقم بتفعيل تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة أو قم بتمكين المتصفح من تثبيت تطبيقات من مصادر خارجية.
  • خامساً: بعد تثبيت انستقرام بلس قم بتسجيل الدخول بالبيانات المعتادة الخاصة بك بالشكل التقليدي واستمتع بكافة الميزات الرائعة.


Post Navi
author-img
مطور مواقع ويب والقلب النابض وراء مجموعة من المواقع والمدونات باللغتين العربية والأجنبية

تعليقات