القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق الواتس اب بلس النسخة المميزة للأندرويد

  

نبذة عن تطبيق الواتساب بلس

واتس اب بلس هو أحد أوائل التطبيقات التي ظهرت كنسخة مطورة من تطبيق واتساب الرسمي ومنذ ذلك الوقت وظهر سيل من التطبيقات المعدلة والمطورة من تطبيق واتساب ولكن يظل تحميل whatsapp plus apk download هو أكثر ما يطلبه مستخدمي التطبيق نظراً لكونها النسخة الأفضل حتى بعد مرور كل هذا الوقت وظهور نسخ أحدث مع مطورين آخرين.

واتس اب بلس هي نسخة مطورة من التطبيق الأصلي WhatsApp مضاف إليها أبرز الميزات التي يفضلها المستخدمون ، وعلى الرغم من وجود الكثير من النسخ المعدلة والمطورة من التطبيق الرسمي إلا أن WhatsApp Plus التي نستعرضها لكم اليوم هي أكثر النسخ المطورة شهرة في الوقت الحالي ، فهي لا تصنف كوظيفة إضافيه للتطبيق الرسمي مما يضمن وصول التحديثات التي تصدرها الشركة الرسمية للتطبيق الأصلي.

كيفية تثبيت واتساب بلس WhatsApp Plus Download على اندرويد دون فقدان المحادثات ؟

حتى لا تواجه أي مشاكل غير. متوقعة في عملية تنزيل واتس اب بلس المحدث سوف نوضح لك فيما يلي وبشكل بسيط كيف يمكنك تحميل الواتس اب بلس بسهولة مع الاحتفاظ بمحادثاتك وعدم فقدانها، نذكرك أنا نوفر شرح فيديو تفصيلي يتضمن هذا الشرح بتفصيل أكثر تجده أعلى المقال.

تحميل واتس اب بلس
قم بتنزيل WhatsApp Plus لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام اندرويد من الزر أعلاه

النسخ الاحتياطي
الآن يجب عليك إنشاء نسخة احتياطية من محادثات الدردشة الخاصة بك حتى لا تفقدها عند تثبيت WhatsApp Plus ، افتح WhatsApp من هاتفك، انتقل إلى الإعدادات ثم دردشات وانقر على زر النسخ الاحتياطي وانتظر قليلاً حتى النسخ الاحتياطي قد اكتمل.

حذف واتساب
إلغاء تثبيت واتساب الرسمي من جهاز Android الخاص بك ، انتقل إلى الإعدادات ثم التطبيقات ثم WhatsApp ثم اختر إلغاء التثبيت.
في النسخ الجديدة من واتساب بلس يمكن للبرنامج أن يعمل بجانب النسخة الأصلية بدون مشاكل فيمكنك تشغيل واتساب بلس مع واتساب الرسمي بدون أي مشكلة ولكن يجب أن يكون برقم مختلف.

المصادر الغير معروفة
حتى لا توجه أي مشاكل في التثبيت بعد تنزيل واتساب بلس قم بتمكين مصادر غير معروفة من الإعدادات ثم الأمان.
هذه الميزة توجد في هواتف اندرويد لحماية المستخدمين من تثبيت تطبيقات مجهولة المصدر قد تؤثر سلباً على أمان الأجهزة.

تثبيت واتساب بلس
الآن بعد الانتهاء من كل ما سبق تأكد من أنك قمت بتحميل ملف واتس اب بلس بالكامل ثم قم بتثبيت WhatsApp Plus على جهاز Android الخاص بك، يمكنك العثور عليه في مجلد التنزيل على جهازك باستخدام مدير الملفات.

التشغيل بعد التثبيت
افتح تطبيق واتس اب بلس وانقر فوق موافق ومتابعة، إذا رأيت رسالة تطلب منك السماح بالوصول إلى واتساب، انقر فوق متابعة والسماح لجميع رسائل الوصول حتى تتم عملية التسجيل في البرنامج بدون مشاكل.

التحقق من الهاتف
أدخل رقم هاتفك المحمول للتحقق منه في واتس اب بلس، تتم عملية التحقق مثل واتساب الرسمي تماماً حيث تصلك رسالة تحمل كود التأكيد أو تطلب الاتصال بك لتأكيد حسابك لذلك تأكد من جعل رقم الهاتف يعمل في نفس الهاتف الذي انت ثبتت عليه تطبيق واتساب.

استعادة النسخ الاحتياطي
بعد الانتهاء من التسجيل سوف يطلب منك البرنامج السماح له بالبحث عن نسخة احتياطية من المحادثات التي تم حفظها على جوجل درايف، قم بالموافقة وإذا كنت قد قمت بالنسخ الاحتياطي بشكل كامل وصحيح فسوف يتم استرجاع كل محادثاتك ورسائلك مباشرة.

إعداد الحساب
الآن يمكنك تعيين اسم لحسابك وصورة شخصية ليتمكن الناس من التعرف عليك في حال كان رقمك غير مسجل لديهم.

 

لتحميل التطبيق أخر إصدار أضغط علي زر التحميل الذي بالأسفل



Post Navi
author-img
مطور مواقع ويب والقلب النابض وراء مجموعة من المواقع والمدونات باللغتين العربية والأجنبية

تعليقات